طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب مصرف الراجحي السعودية

  • كتب بواسطة :

يبحث  الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي على طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي، وهذا ما سوف نخوض في الحديث عنه بالتفصيل بين أسطر هذا المقال مع عرض جميع المعلومات الأخرى المتعلقة، وذلك بعد أن أعلن بنك الراجحي بشكل رسمي عن إمكانية إضافة الأبناء أو الزوجة السعوديين للإكتتاب.

بالإضافة إلى ذلك فسوف تتعرفون خلال المقال على كل ما يتعلق بالاكتتاب في بنك الراجحي السعودي الذي يعتبر أحد أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التعرف على الأوراق المطلوبة حتى تتمكن من القيام بذلك والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على المزيد.

طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي

في حال كنتم تريدون إضافة أشخاص جدد من أفراد الأسرة إلى الاكتتاب في بنك الراجحي السعودي، يمكنك عمل ذلك من خلال اتباع طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي والخطوات التالية:

هذه هي طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي والتي يمكنكم القيام بها من خلال التطبيق الرسمي الخاص ببنك الراجحي للتداول.

إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب من خلال أحد الفروع

يمكنك إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب بنك الراجحي من خلال أحد الفروع، ويمكنك التعرف على الفروع من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك باتباع الطرق التالية:

هذه هي جميع الطرق التي يجب عليك اتباعها حتى تتمكن من التعرف على أقرب فروع بنك الراجحي السعودي إليك في المملكة العربية السعودية، ومن ثم يمكنك إضافة أفراد الأسرة إلى الاكتتاب بالراجحي.

شروط اكتتاب الراجحي

يوجد العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر حتى تتمكن من الاكتتاب في بنك الراجحي السعودي، ومن هذه الشروط ما يلي:

هذه هي جميع الشروط التي يجب أن تتوافر حتى تتمكنوا من الاكتتاب في بنك الراجحي السعودي، والتي لن تتمكنين من عمل ذلك إلا في حال توافرت هذه الشروط.

كيفية التسجيل في اكتتاب الراجحي

يمكنك التسجيل في اكتتاب الراجحي بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق من خلال اتباع الطرق التالية:

  • سوف تقوم بالدخول إلى تطبيق الراجحي على هاتفك الجوال وتسجيل الدخول إليه.

  • سوف تقوم بالنقر على خيار "الوضع المالي" من القائمة الرئيسية بالتطبيق.

  • الآن سوف تقوم بالنقر على خيار "الاكتتابات"، ومن ثم النقر على أيقونة "الاشتراكات".

  • سوف تقوم بعد ذلك بالنقر على خيار الاشتراك في الاكتتاب العام".

  • الآن سوف يظهر أمامكم قائمة تحتوي على أسماء الشركات التي تم طرحها للاكتتاب والتي يمكنكم الاختيار بينها.

هذه هي الخطوات التي يمكنكم اتباعها حتى يتمكنوا من التسجيل بشكل جيد في الاكتتاب بنك الراجحي السعودي بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، لذا فقم بعمل ذلك على الفور.

وهنا نهاية هذا المقال الذي تعرفت فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بطريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب الراجحي السعودي، كما تعرفتم على طريقة التسجيل في بنك  الراجحي وشروط القيام بذلك والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اقرأ أيضاً :

إنضم لقناتنا على تيليجرام