حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران السعودية

  • كتب بواسطة :

حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، يمكن لمركز الملك فهد الطبي العسكري تحديد المواعيد من خلال نظام إلكتروني تم إطلاقه حتى يتمكن جميع المراجعين من الوصول إلى إجراءات المستشفى ،  سنتعرف على كيفية تحديد موعد لعام 1444 هـ في مركز الملك فهد الطبي العسكري بالظهران.

مركز الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

الخدمات التي يقدمها مركز الملك فهد الطبي العسكري

يقدم مركز الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية والطبية، عددًا من الخدمات الطبية لجميع المرضى في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

تحديد موعد في مركز الملك فهد الطبي العسكري 1444 الظهران

يمكن إجراء المواعيد إلكترونياً في مركز الملك فهد الطبي العسكري بالظهران باتباع الخطوات التالية:

ساعات المرضى في مركز الملك فهد الطبي العسكري

يعتبر مركز الملك فهد الطبي العسكري من المستشفيات الرئيسية في المملكة العربية السعودية، ويستقبل العديد من المرضى كل يوم، وبالإضافة إلى استقبال الزوار، يقوم الكادر الطبي باستقبال الحالات بأعلى مستوى من الجاهزية. قم بتعيين المواعيد للمقابلات على النحو التالي:

  • الزوار مرحب بهم من 8:00 حتي 9:00 مساء يوم الجمعة.

  • الزوار مرحب بهم في جميع أوقات الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً إلى 9:00 مساءً.

رقم السجل الطبي لمركز الملك فهد الطبي العسكري

يمكن التواصل المباشر مع رقم السجل الطبي والأقسام الأخرى في مركز الملك فهد الطبي العسكري وتحديد جميع الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها المستفسر من خلال الرقم التالي: 00966122328888.

رابط مواعيد مركز الملك فهد الطبي العسكري

يمكن لجميع المرضى الوصول المباشر إلى موقع مركز الملك فهد الطبي العسكري، والذي يمكن الوصول إليه على الإنترنت، ويمكنهم استخدام الرابط التالي "من هنا" لتحديد موعد وزيارة المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة.